LOADING

Type to search

Brule Lounge Bar .. أكثر من مطعم ومكان للسهر في ضبية .. مكان أكثر من مثالي ..

Ads2 Featured Uncategorized Wein sahratkon - وين سهراتكن

Brule Lounge Bar .. أكثر من مطعم ومكان للسهر في ضبية .. مكان أكثر من مثالي ..

بول ابي حيدر 6 أشهر ago
Share
  • حسن نشار

مكان للراحة والرقص على أنغام الموسيقى .. ببساطة إعادة تعريف للحياة الليلية .. الديكور مميز ومريح ومودرن .. طعامه لذيذ .. خدمته سريعة للغاية .. والموسيقى مذهلة مع أفضل دي جي و “One Man Show” .. جميع من يرتاده يصبح مكانهم المفضل ..
مكان للسهر حيث لا ينتهي الليل .. مشروبات على أنواعها ..
استمتاع للماكسيموم .. الموظفين ودودين للغاية والسقاة محترفين جداً ..
الجميع دائماً مبتسمون ومرحبون .. نظافة المكان يشهد لها ..
جان أبو حيدر”أبو جايسن” وفادي جرجس مازن شيا و جوني صيداوي والبير كرم يؤلفون “Staff” إضافة إلى غيرهم من الشباب والصبايا الذين يتناوبون على راحة الزائرين .. تحت إدارة خاصة ل “جان أبو حيدر وفادي جرجس” ..
أراكيل على أنواعها ونكهاتها تخطف الأبصار وأكلات بين شرقية وغربية تسيل اللعاب .. وأشكال تغري العين والذوق .. يستحيل معها أن لا تتذوقها ..
برامج فنية منوعة كل يوم .. خصوصاً في الويك أند .. ليس هناك عذر لعدم المجيء مساء السبت .. فنانين وفرق فنية كثر تعاقبوا على مسرحه .. نجوم ومطربين وراقصين أفضل ما قدم على المسرح .. إضافة إلى العروض الترفيهية والرقص الحي لايف مع أفضل الكوكتيلات في المدينة .. تنويع بالسهرات وبرامج .. تعاقب عليه نخبة من النجوم درجة أولى .. ولا تقتصر التنويعات على الغناء بل تتعداها إلى الكاريوكي ..
خبرة “أبو جايسن” كبيرة في المطاعم وأماكن السهر وال “Launge Bar” لهذا يحسب له الف حساب في العمل والمسؤولية ..
الحضور محبب ومن مختلف الأعمار .. والبرنامج المنوع الجميل جعله في مصاف الأماكن الذي يحسب له الف حساب ..
الحضور يتنوع كل ليلة بين إعلاميين وسياسيين وعسكريين وأطباء وأصحاب مواقع إلكترونية فنية وأصدقاء ووجوه مجتمع .. ووجوه فنية كثيرة ..
أسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى لمطعم ولاونج بار “BRULE” النجاح والتألق وللنجوم والبرامج الفنية الإستمرار الدائم والنجاح ..