LOADING

Type to search

سهرة عاصفة ضربت سمكة شهوان في البوار اودت بالنجم المطرب فادي بدر وحلً في قلب العاصفة ..

Uncategorized Wein sahratkon - وين سهراتكن

سهرة عاصفة ضربت سمكة شهوان في البوار اودت بالنجم المطرب فادي بدر وحلً في قلب العاصفة ..

بول ابي حيدر أسبوعين ago
Share

سهرة عاصفة ضربت سمكة شهوان في البوار اودت بالنجم المطرب فادي بدر وحلً في قلب العاصفة ..
في سهرة من أجمل السهرات في سمكة شهوان يوم السبت في ١٠ تشرين الأول – اكتوبر .. وسط تاريخ مميز ١٠ – ١٠ – ٢٠٢٠ .. استقبل المكان “سمكة شهوان” لصاحبه السيد “ايلي شهوان” عدد لا بأس به من الرواد والساهرين ..
ضجّ المكان بالحاضرين .. جميلات ومميزين .. أصدقاء ورجال أعمال وأطباء ومحامين .. وأهل وأصدقاء .. في تنظيم مهني راعى كل معايير السلامة المعتمدة من قبل وزارة الصحة العالمية والتباعد بمناسبة فيروس كورونا ..
السمك شعاره .. ومشتقات البحر .. والأكل طازج وصحي ولذيذ .. والكرم في الضيافة لا يعلى عليه .. وبرنامج فني حافل ..
استهل البرنامج بالشاب .. أكرم غزال .. غنى لفيروز وفضل شاكر وعدد من النجوم أغنيات لاقت الإستحسان فحصل على تصفيق مباشر .. ثم أعلن عن وصلة النجم والمطرب المميز فادي بدر .. وبعد ترحيب خاص بالإعلاميين وأصحاب المواقع الفنية الإلكترونية .. صدح صوته ليعلن وصول عاصفة فنية .. أغنيات استهل فيها اعتلاءه المسرح .. أقام الدنيا ولم يقعدها .. فما كان من الحاضرين إلا ترك أماكنهم واعتلاء المسرح في حالة هستيرية غير مسبوقة .. للرقص والمشاركة بالغناء ناهيك عن التصفيق في جوّ من السعادة والفرح .. لا عجب وهو نجم المسارح وصاروخ الفن .. كما حضر النجم وليد العلي الذي غني أيضاً معه فكانت مبارزة لا تخلو من التنازل الزجلي بينهما .. فأقاموا المسرح وجنّ الساهرين ..
جملة من الأغنيات دغدغت القلوب قبل الأذنين .. نحنا شيوخ ونحنا ملوك .. اضرب صواريخ .. حوا ما فيها غلطة .. راحت ايام المارلبورو .. خايف هزك يا غربال .. ثم أبدع بالبلدي فغنى الدنيا زي المرجيحة .. آه يا دنيا .. سكر محلي .. عود البنات .. حلاوة روح وغيرها ..
مطرب نجم صاحب حضور وصوت يحسب له ألف حساب .. الجميع يحضر لرؤيته والاستماع لصوته والاستمتاع بفرادته وشخصيته على المسرح التي لا تقاوم ..
توقف عن الغناء فحضرت الراقصة ماريانيلا التي ظهرت في ثوب مميز جذاب ورقصت على موسيقى شرقية سحرت الحاضرين كما رقصت على عدد من الأغنيات .. وعاد إلى المسرح النجم فادي بدر لتستمر العاصفة وسط غناء وحضور كبيرين ..
وفي الختام غنى النجم “جوني سمراني” ..
عاصفة فنية لم تنتهي بانتهاء السهرة بل لا زال صداها في البال وسيبقى لفترة لا تنسى ..
أسرة موقع و “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تمنت للجميع دوام الصحة والعافية والسعادة .. كما تمنت للنجم “فادي بدر” المزيد من التألق والنجاح .. وتمنت ل “سمكة شهوان” ولصاحبها الصديق “ايلي شهوان” التوفيق والنجاح الدائم والاستمرارية ..

حسن نشار

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *