LOADING

Type to search

منتجع “Los Reyes” اللقلوق مكان أسطوري للنخبة والذواقة ..

Uncategorized سهرات

منتجع “Los Reyes” اللقلوق مكان أسطوري للنخبة والذواقة ..

بول ابي حيدر شهرين ago
Share
  • حسن نشار

منتجع “Los Reyes” اللقلوق مكان أسطوري للنخبة والذواقة ..
من المعروف أن لبنان وجهة سياحية رائعة .. من الحياة الليلية في بيروت .. الى عجائب بعلبك وأبعدها .. إلا انه أيضاً معروف كوجهة تزلج دولية مع عدد من منتجعات التزلج الراسخة .. يوفَر لبنان مزيج من اسلوب خاص بالبحر الأبيض المتوسط والضيافة الرائعة والمنحدرات التي تبعد ساعات فقط من البحر ..
يقع منتجع “Los Reyes”  اللقلوق على هضبة ارتفاعها بين 1750 و 2000 متر .. بين جبال خلابة .. ويقدم تجربة تزلج من الطراز الأول على المنحدرات الجليدية بالاضافة الى التزلج الريفي .. المنتجع محاط بجمال طبيعي خام ويقع على مقربة من كهف أفقا وبلوعة بلعا المذهلان .. وكون اللقلوق من أكثر الوجهات الرائعة في لبنان .. ننصحكم بزيارة الأقواس الطبيعية والشلالات والمعالم التاريخية فيها التي تعود تاريخها إلى الأساطير اليونانية ..
الزعرور أقرب منتجع تزلج على بيروت والأصغر في لبنان .. ومحطة تزلج الزعرور التي أعيد بناؤها مؤخراً .. تعزز تجربة رياضة التزلج مع نوعية ثلج استثنائية تجمع بين الإثارة والراحة .. وبينما تستمتع بالمناظر الخلابة المطلة على جبل صنين .. يقدم منتجع “Los Reyes” مجموعة واسعة من النشاطات ومسار تزلج للمتزلجين الأكثر ميولاً إلى المغامرة شتاء ..
يشتهر منتجع ” Los Reyes” الخلاب والهادئ بالجودة العالية والتي تعتبر مثالية للشباب والأسر التي لديها أطفال .. كما تعدَ القرية المجاورة واحدة من أفضل البلدات اللبنانية التي تمَ المحافظة عليها والتي تجعل من هذا المنتجع كنز مخفي في جبال لبنان ..
تقدَم منتجعات التزلج في لبنان خيارات للجميع .. من المبتدئين الى خبراء المنحدرات .. وسواء كان الجمال الطبيعي والعالمي للقلوق فان جبال لبنان تجربة فريدة من نوعها للاستكشاف والترفيه في منطقة الشرق الأوسط .. ويمكنكم أن تنظموا رحلات مصممة خصيصاً لأرضاء جميع الرغبات .. من توفير سائق ينقلك بأمان إلى الجبال .. إلى عشاء قرب الموقد بعد يوم طويل على المنحدرات ..
في “Los Reyes” اللقلوق مكان للراحة والاجتماعات والسهر والفن والجمال ..
المكان ساحر صيفاً وشتاء .. معه تحلو الحياة .. الفصول الأربعة تتزامن عليه .. من أجمل بقاع الأرض ..
لبنان معه يعيد لقبه .. فهو سويسرا الشرق ..
أجواؤه رائعة ناهيك عن المناظر الخلابه وسط الطبيعة يتمتع بكل وسائل الراحة التي يطلبها أي شخص اختاره .. لتمضية نهاية الأسبوع أو للمسافرين القادمين للراحة والاصطياف .. كما يقدم يومياً الراحة لجميع رواده ..
كل من قصده يوماً احتفظ بذكريات لا تنسى ..
هذا وبرامجه الفنية المنوعة مقصداً اضافياً له ..
تعاقب عليه عدد من النجوم في حفلات صيفية وشتوية لا زالت في البال .. نذكر منهم ايلي كلاس .. ربيع الجميل .. كريس حواط .. سيمون حدشيتي .. رواد .. وغيرهم الكثير الكثير ..
الديكور خشب ومودرن .. الطعام منوع وشهي .. وال “Bungalow” مريح جداً ومميز ..
مشهد الثلوج والمدافىء مغرية .. ولشروق الشمس وغروبها لذة خاصة ..
أسرة موقع و “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز لصاحبها بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى ل “Los Reyes” اللقلوق التوفيق ولصاحبه السيد “كارلوس” المزيد من الصحة والتألق والنجاح والتوفيق في كل خطواته المقبلة ..