LOADING

Type to search

بين الثلج الخارجي كان دفء المشاعر في الداخل مع هاني العمري

Featured Uncategorized

بين الثلج الخارجي كان دفء المشاعر في الداخل مع هاني العمري

Paul Abi Haidar يناير 16, 2019
Share


  • يقدم كل اسبوع برنامج فني يخطف الأبصار وفي أمسيتين مساء السبت ٥ و ١٢ كانون الثاني كان على موعد مع النجم هاني العمري الذي غنى فيه أغانية وأغاني الكبار ك عبد الحليم حافظ وفيروز وصباح ونجاح سلام ووديع الصافي وطروب وغيرهم الكثير الكثير من العمالقة في الساحة الفنية اللبنانية والعربية .. برنامج فني حافل وعدد لا بأس به من الأغاني القديمة والجديدة .. الرومانسية والوطنية والشعبيه وغيرها من الألوان في برنامج فني حافل وفي جو من الفرح والسعادة قابله الحاضرون بعاصفة من التصفيق .. ولّعوها ..
    على هامش السهرة التقيناه في الكواليس وتكلم عن مسيرته الفنية مبادرينه “مشتاق أضمك” فقال أنها من الأغنيات التي لاقت رواجاً منقطع النظير منذ بداياته وثبتته مطرباً للعشاق والعشق وهو لا زال مطرب الرمانسية حتى الأن ..
    أسلوب جديد ومتطور جداً يطل به النجم هاني العمري وهو يعزف الغيتار مع فرقته الموسيقيه .. يهوى التجديد دائماً للفت النظر وليكون Updated في اختياراته لكسر الملل ..
    سهران وناطر عينيكي .. بغازلها .. عجبتني كتير .. كل ما طل الصبح عليكي .. تعجبني طلتك .. أغاني له في البال يرددها مع أن السنين التي مرت عليها لم تزدها الا البريق لأنها في قلبه وطبعت في مسيرته الطويله وأغانيه ..
    كتب اسمه بسطور من ذهب وبقي رمزاً للصوت والأخلاق والفن عبر السنين .. نجاحاته الماضية والمستمرة لم تزده الا ثقة بالنفس وتواضعاً .. عن غيابه أوضح أنه في حفلات خارج لبنان وذلك عن غير قصد منه وهي نتيجة للأوضاع التي يمر بها لبنان والظروف القاسية خصوصاً في رأس السنة .. وفالنتين التي سيحييها في الخارج .. لكنه بالرغم من كل شيء أطل هذا العام عبر أكثر من موعد في الكروان وال Aura وكانت حفلات full .. عندما صدح بحبك يا لبنان وسألوني شو صاير ببلد العيد أقام الصالة ولم يقعدها .. التصفيق الحاد يعلو ولا يخفت في أي من الأغاني التي غناها .. وقد أثبت أنه مطرب من الطراز النادر ..
    هاني العمري نجم ومطرب لبناني .. اسمه الأصلي طوني مغامس .. حاصل على شهادة في التمثيل والاخراج من الجامعة اللبنانية .. تأثّر منذ بداياته بالكبير وديع الصافي .. قدّم مجموعة من الأغاني العاطفية كان أشهرها “مشتاق أضمّك” التي لا زالت من أهم اغاني العشق .. رفعت من أسهم شهرته وتلتها مجموعة من الأغاني العاطفية التي كرّسته نجماً محبوباً .. فحصد نتيجة ذلك لقب “العاطفة والرومانسية” .. إتّجه إلى عالم الأعمال حيث افتتح مطعماً في منطقة البترون .. أصدر سبعة ألبومات انتجها ما بين 1990 و2005، بدأها بألبوم “مشتاق اضمك” .. وفي العام 1994 أصدر ألبومه الثاني “ملفت للنظر” .. اتبعه بـ “تعجبني طلتك” .. وفي العام 1997 اطلق ألبومه “صعبة” .. و”عجبتني كتير” في 1999 .. و”كلن شافوك” في العام 2000 .. واضافة لألبوم “ملك روحي” في العام 2003 ..فقد اصدر العمري خلال مسيرته ألبوماً تجميعيا تجديديا لعمالقة الغناء العربي في الزمن الجميل .. يرى الرصيد الحقيقي لأي فنان هو قوة علاقته بجمهوره ومدى تواصلهم معه .. ويتساءل في هذا السياق ما اهمية كل البريستيج اذا كان المغني لا يمتلك الصوت الجميل والخيارات الغنائية الصحيحة في الكلمات واللحن وحتى التوزيع .. أجمع الحاضرين على رقة احساسة وصوته المميز الذي يقدم كل الأنواع من الأغنيات الرائجة .. عاشق في صوته حتى الثمالة ..
    الحضور تنوع من أصدقاء ووجوه معروفة ومن أهل صحافة واعلام وأصحاب مواقع فنية ونجوم مجتمع وسياسة وعسكرية وغيرهم ..
    برامج منوعة وفريدة تضاف إلى نجاحات Aura الذي وعد بتنويع برامجه كل أسبوع ..
    أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبها بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تمنت للنجم هاني العمري وللجميع سنة مباركة حافلة بالنجاحات وملونة بالفرح وتحقيق الأمنيات