LOADING

Type to search

النجم نقولا الاسطا في دعم القضايا الانسانية

Featured سهرات

النجم نقولا الاسطا في دعم القضايا الانسانية

Paul Abi Haidar يناير 18, 2019
Share

  • لا يتردد في المشاركة بكافة المشاريع الانسانية التي تنظمها الجمعيات الأهلية .. يحرص على دعم القضايا الانسانية .. هو صاحب صوت خارق من أجمل الأصوات .. حنون وقوي في نفس الوقت .. يليق بصوته كل الأغاني على أنواعها من وطنيات الى عاطفية .. في جعبته عدد لا يستهان به من المهرجانات والحفلات في لبنان والعالم ..
    نقولا الاسطا مطرب لبناني تخرج من الجامعة اللبنانية في زحلة ودرس الموسيقى في جامعة الروح القدس الكسليك .. حصد العديد من شهادات التقدير والميداليات والأوسمة .. في رصيده العديد من الألبومات أولها “وينك” و “يا نوم العين” و “أنا المعذب” و “رفقاتي” و “زايد حلاكي” و “موضة جديدة” وغيرها الكثير الكثير ..
    التقيناه في الكفاءات .. وكان قد سبقنا بحدث من كلمات رولا العنداري والحان نور السعد وتوزيع حسام الصعبي “نحنا ولاد الكفاءات” أغنية له كانت بمناسبة عيد الكفاءات ال ٦٠ ..
    يعد الناس والمحبين ب سي دي “اليوبيل” .. كان قد أنزل أغنيات فردية وسيجمعها من عام ٢٠١٢ إلى الآن ..
    لا يستهويه الفن الهابط او فن الإغراءات .. كوّن عائلة وله ابنتين ..
    له باع طويل في أهمية العمل الانساني مع انه لا يتكلم عنه في الملأ .. يؤمن بأن دوره في زرع الإبتسامة وفي مساعدة المحتاجين وأصحاب الإحتياجات الخاصة .. بالنهاية كلنا بشر يقول والقضايا الإنسانية هي أهم ما ينقص مجتمعاتنا .. وتمنى على الجميع أن يكونوا رجالاً في زمن ندر فيه الرجال ..
    أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تمنى له ولعائلته دوام الصحة والنجاح الدائم والاستمرارية والأمن والأمان في لبنان والعالم