LOADING

Type to search

صبحي توفيق وربيع الجميل يولعان كاستل ماري

Featured محطات فنّيّة

صبحي توفيق وربيع الجميل يولعان كاستل ماري

Paul Abi Haidar فبراير 11, 2019
Share
  • حسن نشار

  • ديكور عصري وأرضيات من الباركيه وشاليهات .. حمام سباحة يطل على مناظر خلابة .. يقع على بعد مسافة ٧ كلم من شمال جبيل .. منتجع ساحلي على ساحل البحر الأبيض المتوسط الصخري .. يقدم Castel Mare Beach hotel & resort مأكولات لبنانية واجنية في مطاعمة ..
    هذه السنة كما غيره من المنتجعات السياحية وفي موسم العشاق كان على موعد باكر مع السهر ففي ٩ شباط يوم السبت الماضي كان الجو رائع اجتمع فيه نجوم من اهل والفن والطرب ابتداء من ربيع الجميل نجم الحفلات لهذا العام الذي لم يبخل بتوليع الجو ابتداء من اغانية العاطفية على مدى مشواره الفني ابتداء من أجمل غمرة وأجمل حكاية وصدمة عمري وغيرها الكثير الكثير ..
    الجو تقدر بس والعاطفي استمر حتى ساعات الفجر الأولى مع المطرب المبدع صاحب الباع الطويل في الفن والطرب الذي لم يتوانى عن تقديم كل الأغنيات من رومنسيات وقدود ووطنيات وغيرها من عبد الحليم وصولا إلى كوكب الشرق أم كلثوم .. والجميع يثني عليه ويطالبه بالمزيد .. سهرة عشق تدوّن في حسابه بكل فخر ..
    السيد مارون نادر مدير عام كاستل ماري لم يتورع عن تقديم الخدمات في أقصى رقيها حيث أن المنتجع ضاق بالساهرين الذين سعدوا بكل ما قدم لهم ..
    أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تمنى للجميع عيد عشق مبارك وبالتوفيق والنجاح الدائم والاستمرارية والتألق ..