LOADING

Type to search

“صواريخ” فادي بدر تنزل برداً وسلاماً وحباً وغناء على امواج شرم الشيخ في ليلة من ليالي العمر ..

Featured سهرات

“صواريخ” فادي بدر تنزل برداً وسلاماً وحباً وغناء على امواج شرم الشيخ في ليلة من ليالي العمر ..

Paul Abi Haidar أبريل 28, 2019
Share
  • حسن نشار

حفلات الأعياد في شرم الشيخ تتوالى .. ففي منتجع
Amwaj Resort & Casino
سهرة من سهرات العمر .. حضر لها منذ فترة ولكن نجاحها المنقطع النظير سيجعل الناس تتكلم عنها اياماً وشهوراً ..
التغطية الإعلامية ل موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار .. تنظيم السهرة كان للسيد محمد عزاقير صاحب شركة Azako Production وبحضور لافت لعدد كبير من السياسيين والمخرجين والاعلاميين ورجال الأعمال .. وبحضور السيد وليد مراد صاحب شركة الأرز برودكشن والسيد علي بربر رجل الأعمال وصاحب سلسلة مطاعم بربر في لبنان ومتعهد الحفلات اللبناني جلال مرعي الناشط جدا في مجال التعهدات للحفلات الناجحة حتى باب اسمه يرتبط مع اهم النجوم .. ومتعهد الحفلات ايضاً السيد محمد التل ..
منتجع أمواج ريزورت هو منتجع خمس نجوم .. يقع في قلب مدينة شرم الشيخ .. وهو المكان المثالي لك ولعائلتك ..
الأعياد في شرم الشيخ غير شكل .. الجمعة في 26 نيسان – أبريل 2019 .. الجميع كان على موعد مع سهرة فنية منوعة ..
البرنامج كان حافلاً ويرضي كل الأذواق .. عزف على الكمنجة رائع .. ثم المطرب القبطان خالد صاحب الصوت القوي .. معه ردد الحاضرين كل أغانيه .. من وطني وشعبي .. ثم راقصة لبنان الاولى “باسمة” التي أشرقت في الليل .. فراشة رائعة تمايلت على الموسيقى .. وانتقلت من الشعبي الراقص الى الرومنسي الحالم ثم الى الدبكات والفولكلور .. نسمة رقيقة اختالت بين الساهرين لتضفي على المكان سحر الف ليلة وليلة .. الجمهور كان مشدوداً اليها .. وطالبها بالمزيد والمزيد ..
ضيف السهرة كان النجم الشاب محمد شهاب صاحب الحضور المحبب والصوت الرائع .. حيث قدم اضافة الى الاغاني المطلوبة اغنيته الجديدة “هاي هيي” وهو الذي يتابع نشاطه الفني بالحفلات في مصر وغيرها .. وقدم أروع الوصلات الغنائية في امواج شرم الشيخ حيث حسن الضيافة والأجواء العائلية والنخبوية الراقية ..
بعدها حضر الصاروخ .. المطرب اللبناني النجم فادي بدر .. تسونامي المسرح .. ملك الأجواء الراقصة .. صاحب الأغنية الجديدة “اضرب صواريخ” .. حيث غنى العديد من الأغاني والمنوعات الراقصة والرومنسية والوطنية .. إحساسه عالي وصوته جبار .. وصلته كانت دسمة ف غنى .. هوارة شيخ الجبل .. نحنا زلم .. يا اجي يا امشي .. معلم فيك .. عالياني .. بتغاري علييي .. بتدور وتلف .. قلبي مات .. الله يسهلك .. أول ليلة .. غرامك يا ملبن .. وغيرها الكثير .. وأغنية مصر “الله يا مصر” التي سبق ان أهداها للشعب المصري في افتتاح قناة السويس ..
سهرة من العمر في واحدة من أجمل الشواطئ في شرم .. لم يتسع المكان لهذا العدد الكبير من الحضور .. فكان مهرجاناً لا بل حدثاً لا يتكرر دائماً ..
أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تمنوا للسيد حسني صاحب المنتجع دوام النجاح فقد اثبت عن خبرة كبيرة في ادارة المنتجعات لكرم الضيافة والاستقبال الرائع .. وللجميع قضاء عطلة طيبة بعد ان استمتعوا بسهرة العمر في منتجع أمواج ريزورت اند كازينو “شرم الشيخ” برفقه المطرب التسونامي فادي بدر وراقصة لبنان الأولى باسمة .. متمنين للجميع ايضاً دوام التألق والإستمرار ..