LOADING

Type to search

Featured Uncategorized محطات فنّيّة

آل شهوان ونخول .. ألف ألف مبروك .. ولا زالت الأفراح في دياركم عامرة ..

Share

آل شهوان ونخول .. ألف ألف مبروك .. ولا زالت الأفراح في دياركم عامرة ..
دعا آل شهوان وآل نخول لحفل زفاف ولديهما ادغار شهوان على عروسه الجميلة ريان نخول الأحد في الأول من آب ٢٠٢١ ..
استعد الأهل والأصدقاء المقربين منذ الصباح الباكر للإحتفال بهذه المناسبة الغالية في جوّ عابق بالسعادة والحب والفرح والسرور وفي احتفال يليق بالعروسين ..
جرت مراسيم الإكليل في كنيسة مار صوفيا – البوار .. وسط حشد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين والمحبين والأصحاب ..
تلا الإكليل حفل عشاء ضخم في ”سمكة شهوان” .. الذي حرص على تقديم سفرة مميزة .. غنية وكريمة تليق بهم .. ضمت جميع أنواع الأسماك وثمار البحر .. ناهيك عن المازة المختلفة من بارد وساخن وقريدس وسمك مشوي وغيرها ..
هذا عدا المشروبات والأراكيل .. والفاكهة على أنواعها ..
هذا وضم بالإضافة الى عائلة العروسين والأهل .. نخبة كبيرة من المدعوين الذين شاركوا العروسين بهجة المناسبة السعيدة ودخولهم القفص الذهبي ..
ثم قطعوا معهما قالب الحلوى وسط الزغاريد والتصفيق وتمنيات جميع الموجودين للعروسين بحياة رغيدة مليئة بالحب والتفاهم والإستقرار ..
سهرة مميزة من العمر ستبقى في بال العروسين وكل من شارك فيها ..
هذا وشارك العروسين السهرة فرقة الزفة التي استقبلت العروسين ورقصوا على أنغامها .. ثم كانت منوعات عبر “DJ” ايلي موسى الذي أبدع في اختيارات الأغاني الراقصة التي ولعت السهرة .. وحضرت مفاجأة السهرة الراقصة “ماريانيلا” التي زفت العروسين وسط أجواء ممتعة وساحرة ثم حضر عدد من النجوم الأصدقاء الذين غنوا للعروسين فأطربوا الموجودين ..
أسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تبارك للعروسين “ادغار شهوان وريان نخّول” وتتمنى لهما حياة ملؤها الحب والسعادة والإحترام ..
كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx