LOADING

Type to search

Featured Uncategorized سهرات

حفل انطلاق مشروع “Royal Event” ” مع “Sam’s Events”

Share

حفل انطلاق مشروع “Royal Event” لرجل الأعمال “عبود أصفر” مع “Sam’s Events” ل رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل “سام سعد” والنقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان “فريد أبو سعيد” ..
لقاء الأحبة بين النجوم والإعلام ورجال الأعمال بعد فترة طويلة من انقطاع اللقاءات القسرية .. وفي مبادرة فريدة من نوعها .. جرى حفل إنطلاق مشروع التعاون الفني من لبنان ليشمل أوروبا وأميركا والسويد ..
كرم في الضيافة بدأ منذ وصول المدعوين إلى قصر فخر الدين “برمانا” ..
الحضور تنوع بين أصدقاء ونجوم وفنانين ووجوه مجتمع وإعلاميين وصحافيين وأصحاب مواقع الكترونية فنية وإجتماعية ..
عشاء فاخر مع مشروب وأراكيل .. محادثات جانبية ومقابلات فنية .. بعد ذلك جرى توزيع درع تذكاري من النقيب “نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان” فريد أبو سعيد لأصحاب الإحتفال في هذا المشروع الذي سيربط لبنان بالعالم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم أجمع بخصوص وباء كورونا والظروف الإقتصادية التي يمر بها لبنان واللبنانيين ..
درع من نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان “فريد أبو سعيد” الى رجل الأعمال “عبود أصفر” وآخر ل رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل “سام سعد” ..
كما قدم “عبود أصفر” درعاً ل نقيب نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان “فريد أبو سعيد” .. وبعدها جرى قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وسط التقاط صور تذكارية ستبقى في البال ..
هي همسة أمل بدلاً من اليأس والأمل .. هي بسمة تمسح دمعة حزن .. هي اصرار كما صرّح رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل “سام سعد” لفتح الأبواب مع الخارج .. واعتبارها خطوة أولى سيليها خطوات في عالم التبادل الفني الذي سيحفل بالنجاحات ..
تنوع الحضور فشمل عازف الكمان الأول جهاد عقل والنجوم وسام الأمير .. نقولا الأسطا .. جو بارودجيان .. سعد حمدان .. سهام الصافي .. نجوى سلطان .. نيكولا سعادة .. وغيرهم ..
الآن الزغبي .. ميراي بانوسيان .. جورج حران .. المخرج عادل سرحان وغيرهم ..
الدكتور جمال فياض .. هلا المر وزوجها مروان سمعان .. ليليان ايليا ناعسي .. هناء الحاج .. مها الخليل ..
بول أبو حيدر .. جوسلين جريس .. جان فريسكور .. شربل كرم .. شربل لبكي .. فيكان تشاباريان .. علاء الجوهري .. خالد عياد .. عثمان الحص .. حسن نشار وغيرهم ..
الجميع غادر المكان بعد التمنيات ل “Royal Event” و “Sam’s Events” كل التقدير والنجاح والتفوق والاستمرار ..
أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى لهذا المشروع كل التوفيق والنجاح .. ولرجل الأعمال “عبود أصفر” و “فريد أبو سعيد” و “سام سعد” كل الحب والتقدير والإحترام ..