LOADING

Type to search

Featured سهرات

احتفالية عيد ميلاد الصديق ايلي شهوان في سمكة شهوان ..

Share

مفاجأة حضّر لها أصدقاءه للإحتفال بعيد ميلاده .. بول أبو حيدر .. طوني شلالا .. داني ..
اتفاقات ودعوات ظهرت الى العلن ليلة عيد ميلاده ١٤ أيلول .. فكانت أحلى جلسة عابقة بالمحبة والسعادة مليئة بأجمل الوجوه ..
مهرجان وحضور .. شمل الأهل والمقربين والأصدقاء في مقدمتهم والدته ووالده الذين فرحوا لفرحه وكان ذلك واضحاً في عيونهم .. ناهيك عن عدد لا بأس به من النجوم والفنانين والإعلاميين ..


نذكر منهم النجم القدير خالد السيد وزوجته تيريزا .. الممثل جورج حران .. فادي خطاب مدير “AURA” .. ايلي صقر صاحب “مطعم جدي” .. الملكة كريستينا صوايا .. وناهي فرنجية مدير أعمالها وموديل وممثلة كندية حضروا مع المخرج العالمي بلال زيبارة .. وغيرهم الكثير الكثير من وجوه وسيدات المجتمع ..


ومن نجوم الغناء الأصدقاء الذين ساهموا في اضافة جوّ من السعادة والسرور في غنائهم .. باتريك الصافي جوني السمراني .. ربيع مهدي .. روزي حمدان .. سيلفا قبلان .. روني الحاج .. جورج الراسي .. كما شاركت زلفا في العزف على الطبل بحضور الجميلة “سوزي” مدربة الرقص ..


أما الحضور الإعلامي فكان لعدد من أصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية .. فرانسوا الحلو “حلو الفن” .. بول أبو حيدر “أبيض وأسود” .. جوسلين جريس “أشرفية نيوز” .. جان فريسكور “شارع الفن” .. حسن نشار “حكيلي” ..
يوماً بعد يوم يثبت “سمكة شهوان” لصاحبه الصديق “إيلي شهوان” أنه العنوان المميز للقاء النجوم والأحبة في جو من السعادة والفرح والمناسبات .. فكيف ليلة عيد ميلاده ..


كرم في الضيافة يشهد له في برنامج فني مميز .. وسهرة من العمر ستبقى في البال التقطت فيها الصور التذكارية مع الجميع .. وكان بكل فخر نجمها المميز الشاب “ايلي شهوان” الذي ظهر في أحلى حلة وراقص الجميع وبانت عليه علامات السرور من القلب .. فكان ملكاً ..


سهرة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى .. تناوب النجوم فيها على الغناء في جوّ ساحر مليء بالغبطة والسرور حيث شاركوه فرحته بعيد ميلاده ..


ثم تمّ قطع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وسط الأهازيج والتصفيق .. تمنى الجميع بعدها للصديق “ايلي شهوان” .. “عقبال المية من الصحة والحب والسعادة ” ..


أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى للصديق “ايلي شهوان” في عيد ميلاده دوام الصحة والنجاح والتوفيق في كل خطواته المقبلة .. وللنجوم كل النجاح والتوفيق .. و ل “مطعم سمكة شهوان” كل الحب والتقدير والإحترام ..


كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx ..