LOADING

Type to search

Featured سهرات

النجوم هادي خليل وربيع الجميل يشعلون الأجواء في سهرة من العمر في “بلازا بالاس” طبرجا في شهر الأعياد

Share

النجوم هادي خليل وربيع الجميل يشعلون الأجواء في سهرة من العمر في “بلازا بالاس” طبرجا في شهر الأعياد ..
عدد لا بأس به من المغتربين واللبنانيين “عشاق السهر” أشعلوا “بلازا بالاس” حتى ضاق بهم المكان بالرغم من الظروف التي يعيشها المواطن اللبناني ..
هادي خليل وربيع الجميل عنوان سهرة لا تنسى وستبقى في البال .. “BOOM” أقل ما يقال عنها .. “Full House” و “Solde Out” .. كلمات لا تصف ما حصل داخل “بلازا بالاس” لصاحبه الصديق “روبير مخلوف” في سهرة السبت في ١١ كانون الأول ٢٠٢١ ..

حضر الرواد إلى الصالة وسط استقبال راقي .. الجميع أخذ مكانه وسط أقصى درجات الحيطة من التعقيم والتباعد الاجتماعي وغيرها ..
مكان أنيق وساحر يلفتك منذ أول خطوة فيه .. إبتسامة الإستقبال والإضاءة الساحرة والرقي في التعامل وكرم الضيافة الذي أصبح عنواناً بالرغم من الغلاء الفاحش الذي تراجع معه تقديم الخدمة في الكثير من المطاعم .. فقد حافظ “بلازا بالاس” على كرمه وخدماته وأسعاره التي لا زالت تناسب الجميع ..
سهرة تعيدنا لأيام عزّ .. أيام بركة لبنان بأبهى صورة يوم صدّر الفرح والسعادة للعالم مع الحرف ..
نجاح يتلوه نجاح هو وعد وقرار اختاره الصديق “روبير مخلوف” يوم قرر إضاءة ال “بلازا بالاس” ب حفلات سيبقى صداها جيلاً بعد جيل ليتعلموا كيف تكون إدارة الحفلات والمطاعم ..

وأطل الإعلامي “زكريا فحام” صاحب موقع “خبر عاجل” على المسرح .. وبأسلوبه المميز أعلن ابتداء السهرة .. بعد الترحيب بالحضور وبالاعلاميين والنجوم والمتعهدين الذين حضروا أعلن عن فقرة النجم ربيع الجميل بكلمات مميزة ..
وصعد ربيع الجميل “صاحب الصوت المميز .. القوي والحنان في آن” إلى المسرح وسط تصفيق حاد رافقه خلال فقرته وحتى النهاية ..
هيتات ومنوعات وأغنيات أقامت الموجودين في الصالة ولم تقعدهم .. رقص وتصفيق ومحبه ظهرت عليهم .. أجمل غمرة ورومنسيات وصولاً إلى الدبكات والوطنيات أثارت الإعجاب وتمايل الساهرون على صوته وطالبوه بالمزيد والمزيد ..
أطلت بعده فراشة الرقص جوليا في بذلة صفراء سحرت الموجودين وسط موسيقى شرقيه واغنيات راقصة أشعلت الصالة بمرورها ورقصها البديع ..
ثم صعد إلى المسرح الإعلامي الصديق “زكريا فحام” ليعلن عن حضور نجم النجوم “هادي خليل” ..
وأطل حامل كأس النجوم وكأس الكؤوس صاحب الصوت الأصيل و “موعدنا أرضك يا بلدنا” التي أشعلت القلوب قبل الأيادي وأهداها لروح الموسيقار “ملحم بركات” .. تابع بعدها الغناء الذي أثار الإعجاب في كل همسة واغنية .. تخللت وصلته رقص ودبكة من ملوك الدبكات “أبناء النجم خالد السيد” الذي وصفهم بأنهم هم “الهيبة” الحقيقية وبارك للنجم خالد السيد بهم ..
مبروك “بلازا بالاس” لصاحبه الصديق “روبير مخلوف” هكذا تكون السهرات والحفلات ..
الحضور تنوع بين نجوم ووجوه مجتمع ومتعهدين ورجال أعمال وإعلاميين وعدد من أهل الصحافة وأصحاب المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية وعدد من المغتربين الذين حضروا من كل أنحاء العالم ..

من الحضور نذكر النجم القدير خالد السيد وعائلته .. مدير أعمال النجم “أمير يزبك” المتعهد “ايلي يزبك” .. متعهد الحفلات والنجوم “خضر عكنان” .. متعهد الحفلات “باخوس سركيس” .. الشاعر “حبيب أبو أنطون” .. النجم “عدنان إسماعيل” .. الأصدقاء المتعهدين “رامي فارس وفارس فارس” .. الإعلامي بول أبو حيدر صاحب موقع “أبيض وأسود” والإعلامي “جوني الصديق” وغيرهم الكثير الكثير ..
برنامج منوع ومميز سيقى في الذاكرة والبال مطبوع لا يمحى ..
سهرة تضاف للنجاحات الكثيرة ل “بلازا بالاس” ..


أسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى للنجوم المزيد من التوفيق والنجاح .. ول “بلازا بالاس” وصاحبه الصديق “روبير مخلوف” كل الحب والتقدير والإحترام ..
كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx