LOADING

Type to search

Ads2 Uncategorized محطات فنّيّة

النجوم تتألق في “الأكارم” جونية .. في سهرة من العمر افتتح فيها عام ٢٠٢٢

Share

النجوم تتألق في “الأكارم” جونية .. في سهرة من العمر افتتح فيها عام ٢٠٢٢ ..
محافظاً على الشروط التي تقدمت بها وزارة الصحة العالمية من تباعد اجتماعي وتعقيم ولقاح وغيرها .. كان “الأكارم” على موعد مساء السبت في ٨ كانون الثاني مع سهرة فنية راقية .. افتتح بها العام الجديد مطعم الأكارم لصاحبه الصديق روي مخلوف .. من أجمل السهرات وأقواها ..
البرنامج الفني المميز أحياه عدد من النجوم .. “هيثم والراقصة الساحرة الشرقية ماريانيلا وسيلفا قبلان” وضيف الشرف النجم روني كسار ..
سهرة فنية مميزة تخللها أجمل الهيتات والأغنيات والمنوعات .. في جو من السهر والسعادة والمحبة ..
النجم “هيثم” غنى كما يحلو له الغناء فأقام الصالة ولم يقعدها في أغنيات على البال ومنوعات غنية فيها الكلاسيك والطرب والطرب الشعبي الراقص .. ناهيك عن الدبكات والهيتات التي ألهبت القلوب وتصفيق الأيادي .. هذا وامتلأ المسرح بكوبلات للرقص من الحاضرين ..
الراقصة ماريانيلا أشعلت الصالة والحضور بمرورها الساحر وبذلتها المميزة .. اختالت على ايقاع الموسيقى الشرقية وجالت بين الحاضرين والتقط لها معهم الصور التذكارية ..
وأطلت فرقة المجد للدبكة .. في منوعات وطنية ودبكات أسرت الحضور الذي تابعها بشغف وتحدي ..
وغنت صاحبة الصوت المميز سيلفا قبلان .. وسط عاصفة من التصفيق وجو عابق بالمحبة من اغنياتها ومن هيتات الأغنيات .. هذا وطالبها الجمهور بالمزيد ..
الحضور تنوع بين إعلاميين وأصحاب مواقع إلكترونية فنية وثقافية ورجال أعمال ونجوم وحضور لافت لعدد من أصحاب وجوه المجتمع ..
نذكر منهم السيد منجد مدير أعمال النجم معين شريف .. والصديق ايلي يزبك مدير أعمال النجم أمير يزبك .. ورجل الأعمال زياد الجوهري ..
أسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى للنجوم النجاح والتوفيق .. ول “الأكارم” لصاحبه الصديق روي مخلوف كل التقدير والإحترام ..
كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx