LOADING

Type to search

Ads2 محطات فنّيّة

أضخم وأقوى السهرات في “الأكارم” جونية مساء السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠٢٢

Share

أضخم وأقوى السهرات في “الأكارم” جونية مساء السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠٢٢ ..

يعتبر مطعم “الأكارم” المكان الأنسب للسهر في جونية .. حيث يعدّ من أفضل المطاعم نظراً لما يقدمه من مزيج مذهل بين الطعام العربي والمازة اللبنانية والأجواء التي تصدح بالأغاني العربية الكلاسيكية والهيتات والمنوعات ..
سهرة من أجمل السهرات وأقوى البرامج الفنية كانت على موعد مع عشاق السهر في جونية “الأكارم” لصاحبه الصديق “روي مخلوف” ..
وقتاً ممتعاً جمع رواد السهر والأصدقاء ووجوه المجتمع دام حتى ساعات الصباح الأولى

برنامج فني مميز جمع نجمين من أهل الطرب .. أصحاب خامة صوتية مميزة وحضور راقي .. كما كان هناك عرض مميز للرقص الشرقي أثار الإنتباه وسط عشاء فاخر ضم ألذ الوجبات والمقبلات الشرقية والعربية .. حيث استمتع الجميع بهذه السهرة ..
محافظاً على شروط وزارة الصحة العالمية من تباعد اجتماعي وتعقيم وشهادة لقاح وغيرها .. كان “الأكارم” على موعد مساء السبت في ١٥ كانون الثاني مع سهرة فنية راقية ..
البرنامج الفني المميز أحياه عدد من النجوم .. “باسم نجار والراقصة الساحرة الشرقية ماريانيلا وهيثم” ..
بدأت السهرة مع النجم باسم نجار .. صاحب الصوت والحضور المحبب واللافت .. بدأ وصلته بأغاني مميزة وهيتات وقدود وطرب شعبي ألهبت الحاضرين .. حيث غنوا ورقصوا في أجواء مليئة بالسعادة والسرور على نغمات أجمل الأغنيات والمنوعات ..
هذا ولبى العديد من طلبات الأغنيات التي اختارها عدد من الساهرين .. وسط أجواء “مولعة ونارية” عكست دفئاً على صقيع الخارج في سهرات كانون الثاني ..
ثم أطلت الراقصة ماريانيلا التي أشعلت الصالة والحضور ونثرت سحرها وعطرها على الجميع .. فتحول المسرح إلى لوحة استعراضية وحسناء رائعة بداخلها تختال ..
رقصت على ايقاع الموسيقى الشرقية والأغنيات الراقصة في وصلة ولا أروع .. هذا وجالت بين الحاضرين والتقط لها معهم الصور التذكارية ..
بعدها أطل النجم “هيثم” الذي سلطن وغنى من صميم قلبه .. طربيات ابتداء من وردة .. “جرحتني عيونه السودا .. العيون السود .. خليك هنا وبلاش تفارق” وغيرها .. مرورا ب قارئة الفنجان ومنوعات للعندليب الأسمر وصولاً إلى أغنيات للراحلة الكبيرة أم كلثوم .. بعيد عنك .. للصبر حدود وغيرها من الأغنيات التي سلطن عليها كل من كان موجوداً وحاضراً ..

ومن المرات النادرة وليس كما جرت العادة أن يغادر بعض الحضور قبل نهاية السهرة ولكنهم بقوا في أماكنهم في نشوة قل نظيرها في السهرات ..
هذا وامتلأ المسرح برقص راقي وعالي المستوى وتمايل من الحاضرين والحاضرات نظراً للطربيات والأغنيات ..
الحضور تنوع بين إعلاميين وأصحاب مواقع إلكترونية فنية وثقافية ورجال أعمال ونجوم وفنانين .. كما كان حضور مميز ل رئيس بلدية بدادون السابق “ايلي الحويك” والشاعر حبيب أبو أنطون ومازن غنام والشاعر ايلي أبو أنطون والصديق ايلي يزبك مدير أعمال النجم أمير يزبك ..
أسرة موقع “أبيض وأسود” لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس التحرير حسن نشار وأسرة موقع “حكيلي” لصاحبه حسن نشار تتمنى للنجوم النجاح والتوفيق .. ول “الأكارم” لصاحبه الصديق روي مخلوف كل التقدير والإحترام ..
كل التحيات عبر المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية التالية .. “Website” أبيض وأسود ونغم نيوز وكوكتيل فن وانتو الفن وفن Olx

..