LOADING

Type to search

Featured متفرقات

المنتج وليد مراد وستار الأرز برودكشن للإنتاج الفني

Share
  • حسن نشار

شركة ستار الأرز برودكشن هي شركة مستقلة خاصة وغير حكومية .. تسعى لأن تكون رائدة في صناعة الإنتاج الفني من مهرجانات وتسجيل أغنيات وحفلات .. وتعمل على إبراز الفن الملتزم المستند الى منظومة القيم الإجتماعية الراقية من خلال إنتاج المواد الفنية المختلفة وتقديمها الى السوق منتجاً هادفاً جذاباً عالي الجودة .. وتتولى ستار الأرز برودكشن شراء وبيع وإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية في العالم العربي .. وتضطلع بمهمة ريادية في تعزيز وتطويرالفن الراقي .. وتفخرفي تحقيق ذلك كله باعتمادها على ثروتها البشرية ذات الكفاءات والخبرات المهنية .. مستفيدة من أفضل الوسائل التقنية .. وأحدث النظم الإدارية والمعلوماتية .. معتمدة على مبدأ الشراكة والتعاون والتكامل مع المؤسسات والشركات الصديقة .. ملتزمة الصول الحاكمة مصدراً لإنتاجاتها .. والمعايير المهنية أساسا لأعمالها ..
يذكر أن شركة ستار الأرز للإنتاج الفني قد شجعت الكثير من المواهب الجديدة وأطلقتهم في سوق الأغنيات .. وهي الشركة الأكبر من حيث توزيع الألبومات .. كما تضم بين جناحيها عدداً لا يستهان به من الأصوات الجميلة والنجوم اللبنانيين والعرب ..
منهم .. جود “بطل بدك” .. أكرم عساف .. ربيع الأسمر .. ريم السواس .. رورو حرب .. حازم الصدير .. وسيم نور .. وغيرهم الكثير الكثير ..
من انتاجات الشركة درع تكريم وتقدير للإعلامي غي أسود عام 2016
إنتاج عدد من الأغنيات للنجم محمد ديراني .. “ابنك رجال” كلمات حسين عساف ..عيد الأم – يرحم جدك يا اومي .. نامي بين ضلوعي .. الغربال .. بيقولوا عني خوان .. وغيرها الكثير ..
وانتاج ايضاً ل محمد ديراني ومارو سليمان مع المايسترو حسونا حرب ..
أيضاً محمد ديراني ونعيم الشيخ .. نحنا زلم الجد القاع ..
وفي 2019 للنجم محمد ديراني ابن بعلبك ما يهمو و إسلام ومسيحية ..
كما كان منتجاً لمهرجانات رأس بعلبك ..
أيضاً أنتج أخيراً للنجم فادي بدر أغنيته اضرب صواريخ ..
أغاني ومهرجانات ومطربين ومطربات كثر تعاقبوا على الشركة ولا زالوا يتعاملون معها ..
أحد أهداف الشركة أن تعطي الإهتمام للارتقاء بالذوق العام وحفظ الكرامة الإنسانية .. ونشر المعرفة والعلوم من خلال الفن الذي هو الطريق لنشر الفضيلة ورفعة الانسان ورقي المجتمع ..

أسرة موقع ابيض واسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تتمنى للمنتج وليد مراد وشركة الأرز برودكشن التقدم والنجاح والإستمرارية في أعمالهم المقبلة ..

أسرة موقع ابيض واسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تتمنى للمنتج وليد مراد وشركة الأرز برودكشن التقدم والنجاح والإستمرارية في أعمالهم المقبلة ..