LOADING

Type to search

محطات فنّيّة

ربيع الجميل يتألق في Palapas Beach Resort ..

Share
  • حسن نشار

بالاباس كان على موعد يوم الأحد في السابع من تموز مع النجم الشاب المطرب “ربيع الجميل” .. هي ليست المرة الأولى التي يطل بها النجم الجميل على جمهوره من مختلف الأعمار في البحر ويشاركهم فرحهم وسعادتهم .. فهو نجم شاب بإمتياز .. روحه مرحة .. وصوته أكثر من رائع .. حالم في “أجمل غمرة” .. شبابي في “دخلك والهوى شمالي” وتكر السبحة معه في صدمة عمري وأجمل حكاية .. أما مع المواويل فحدث ولا حرج .. اقام الأرض ولم يقعدها .. جميع من كان موجوداً صفق ورقص فرحاً بالنجم القريب من القلب ..
إختيار رائع للمنتجع وللناس والحضور .. أسعد الجميع بأغنياته المختارة وبحضورة الآسر .. وبطلته البهية ..
كل هذا وما سبق كان برعاية خاصة للسيدين الأخوين فارس فارس ورامي فارس متعهدي الحفلات .. الذين يجتمعون مع كبار الفنانين لاحياء حفلات خلال العام .. يجمعهم صالون خاص ومشهور .. لهم باع طويل في عالم الحفلات .. وها هم ينابعون نشاطاتهم الصيفية في ربوع لبنان ..
بالاباس هو منتجع جميل يقع في قلب جبل لبنان .. ويطل على منظر مهيب لخليج جونيه .. على بعد 40 دقيقة فقط من مطار بيروت .. يقدم Palapas Beach Resort شاليهات و5 أكواخ .. تشغل معظمها عائلات .. ويعد المسبح الكبير على شكل حرف “S” مع البار بجانب حمام السباحة نقطة مركزية في المنتجع ..
يوفر المنتجع أيضاً بار شاطئي في موقع استراتيجي .. ويطل على البحر وتحيط به 2000 متر مربع من حقول العشب الأخضر .. يُعرف Beach Bar بإقامة حفلات رهيبة ليلا ونهاراً .. وحفلات أعياد الميلاد في كل موسم صيفي ..
تعد صالة الوجبات الخفيفة التي تتميز بحقول العشب الخاصة المطلة على البحر .. مركز جذب للضيوف والعائلات لقضاء يوم كامل في المنتجع ..

أسرة موقع أبيض وأسود لصاحبه بول أبو حيدر ورئيس تحريره حسن نشار تتقدم من النجم ربيع الجميل بأصدق التمنيات ومن نجاح إلى آخر .. ومن السادة اصحاب منتجع بالاباس بالإستمرار والتوفيق .. وألف ألف مبروك حفلة تكللت بالنجاح واسعدت الجميع .. وللسيدين فارس فارس ورامي فارس دوام التوفيق في جميع خطواتهم .. والى الأمام ..